10 نجوم عرب غيبهم الموت في سن الشباب

أثارت وفاة الفنان المصري الشاب عمرو سمير أحزان الوسط الفني المصري والعربي، إذ انضم عمرو لقائمة من الفنانين خطفهم الموت في سن مبكرة تاركين لجمهورهم رصيدا قصيرا لكن مميزا من الأعمال الفنية. 

بوابة العين الإخبارية ترصد أبرز 10 فنانين غيبهم الموت في سن الشباب.

10. عمرو سمير

مثلت وفاة الفنان عمرو سمير صدمة للوسط الفني، فالفنان الراحل في الثالثة والثلاثين من عمره، ولم يكن يعاني من أي أمراض، وجاءت وفاته نتيجة أزمة قلبية مفاجئة، خلال قضائه عطلة في إسبانيا.

وبدأ عمرو حياته الفنية مذيعا قبل أن يتجه على التمثيل وقدم بضعة أعمال فنية أهمها فيلم “عودة الندلة”.

9. علاء ولي الدين

يعتبر علاء ولي الدين أحد أبرز نجوم الكوميديا الشباب، الذين انطلقوا في السينما المصرية منذ أواخر التسعينيات من القرن الماضي، وتميز بوزنه الثقيل، وخفة ظل شديدة، وكان الكل يتوقع له مستقبلا باهرا إلا أنه توفي بشكل مفاجئ عام 2003.

ولد علاء ولي الدين في 1963 ووالده هو الفنان سمير ولي الدين، شارك علاء منذ بدايته في بعض الأدوار الثانوية في أفلام الزعيم عادل إمام قبل أن تأتيه الفرصة لأول بطولة مطلقة له في فيلم عبود على الحدود، عام 1999، وهو الفيلم الذي حقق نجاحا كبيرا، ليقدم بعده علاء أفلام “الناظر”، و”ابن عز” وفيلم “عربي تعريفة” الذي توفى أثناء تصويره بسبب مضاعفات مرض السكري.

8. ميرنا المهندس

ولدت الفنانة المصرية ميرنا المهندس عام 1978 وبدأت عملها الفني بالإعلانات في سن صغيرة لتتجه بعدها إلى التمثيل قبل أن تعلن اعتزالها بعد اكتشاف إصابتها بالسرطان، وبعد فترة قررت العودة للتمثيل حتى توفيت عام 2015 جراء تجدد إصابتها بالسرطان.

ومن أشهر أعمالها أفلام أيظن، العيال هربت، يا تحب يا تقب، عبده مواسم والأكاديمية، وعدة مسلسلات منها ساكن قصادي وعابد كرمان ويوميات ونيس وأرابيسك.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.