10 نجوم عرب غيبهم الموت في سن الشباب

7. عمر فتحي

يعد من أوائل المطربين الذين قدموا الأغنية الشبابية في مصر، كما شارك في عدد من المسلسلات، واستطاع عمر فتحي كسر المألوف عبر الظهور في الحفلات متخليا عن البدلة التقليدية مكتفيا بالقميص والبنطال.

ولد عمر فتحي عام 1952 وتوفى عام 1986 بمرض بالقلب، والذي كان يهدد حياته مع أي انفعال، رحل وترك رصيدا قليلا لكنه مميز من الأغاني والأعمال الفنية.. ومن أشهر أعماله أغنية “على إيدك” ومسلسل “حسن ونعيمة”.

6. عمر خورشيد

عمر خورشيد هو أول من أدخل آلة الجيتار في الموسيقى الشرقية بمصر، ولد عام 1945 وتوفي عام 1981 جراء حادث مروري، وعمل مع عدد من الفنانين الكبار أمثال محمد عبدالوهاب، وفريد الأطرش، وعبدالحليم حافظ، وأم كلثوم، كعازف للجيتار قبل أن يتجه للتمثيل ومن أفلامه “ابنتي العزيزة” و”جيتار الحب”، وله عدد من المسلسلات مثل “الخماسين”، و”الحائرة”، و”الحمامة”، و”الثأر”، و”آنسة”، وهو شقيق الفنانة شريهان.

5. هالة فؤاد

هي ابنة المخرج الراحل أحمد فؤاد.. ولدت عام 1958 وتوفيت عام 1993 بعد معاناة مع مرض السرطان، وكانت زوجة الفنان الراحل أحمد زكي ولها منه ابنهما الوحيد وهو الممثل الشاب هيثم أحمد زكي.. كما تزوجت من الخبير السياحي عز الدين بركات وأنجبت منه ابنا آخر اسمه رامي، عرفت بأدوارها المميزة لما تتمتع به من وجه بريء.

ورغم أنها اعتزلت الفن عام 1990 عقب متاعب صحية خلال عملية ولادة ابنها الثاني، إلا أن رصيدها من الأعمال الفنية مميز ويضم أفلام: عاصفة من الدموع، واللعب مع الشياطين، السادة الرجال، حارة الجوهري، والبنت اللي قالت لا، ومسلسلات الرجل الذي فقد ذاكرته مرتين، رجل لهذا الزمان، ثمن الخوف، وتبقى الأرض دائما.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.